شركة دنون للكهرباء الصناعية

مجموعة دنون الإستثمارية هي شركة عائلية تم تأسيس أول فروعها في الأردن عام ١٩٧٩ لتقتحم أسواق الكهرباء الصناعية وتغطي كل أسواق الأردن، في ١٩٩٨ تم افتتاح أول فروعها في فلسطين لتثري السوق الفلسطيني في كل ما يلزم الكهرباء الصناعية ومجال التكنولوجيا الحديثة والبيت الذكي، وأنظمة الإنذار الذكية وكل ما يلزم للتحكم عن بعد. وتقديم الحلول المتكاملة من استشارات مهنية ودعم فني لكل ما يتعلق في هذه المجالات.

القطاعات الرئيسية في الشركة:
- أنظمة التكنولوجيا الحديثة
-البيت الذكي
-قطاع كهرباء المصانع
-التحكم الحراري
-التحكم الهوائي

مسيرة حياتنا:
-١٩٧٩: افتتاح أول فرع في الأردن وحاليا يوجد ٦ فروع.
-١٩٩٨: افتتاح أول الفروع في فلسطين وتقديم منتجاتها وخدماتها لكل المدن الفلسطينية (الضفة الغربية وقطاع غزة).
-٢٠٠٨: بدأت الشركة بالبيع في أسواق فلسطين المحتلة.
٢٠١٤: أسست الشركة أول فروعها في الإمارات العربية المتحدة.
-٢٠١٧: تم تأسيس شركة "بزل بلاست" لتكون أول شركة فلسطينية مختصة باستيراد الجوارير والعلب البلاستيكية وتم توفير مئات الأصناف لغاية التنظيم والترتيب.
-٢٠٢٠: تم تأسيس شركة" تبكو للمعدات الصناعية" لتكون أول شركة فلسطينية مختصة بإستيراد الرافعات بأنواعها المختلفة وجميع قطع الغيار الخاصة بها.

علاقاتنا الخارجية:
تربطنا علاقات خارجية وطيدة مع كبرى المزودين من كبرى الشركات العالمية التي منحتنا وكالاتها الحصرية في عديد من الدول الأوروبية والآسيوية في القطاعات العديدة التي تخدم الحلول الهندسية في العديد من المجالات.

علاقاتنا الداخلية:
من أكثر الركائز التي ترتكز عليها شركاتنا هي العلاقة الوطيدة بيننا وبين زبائننا وشركاءنا في الدول المختلفة، ممثلة بخدمة الزبائن ممثلة بتقديم الدعم الفني للقطع المباعة قبل وبعد البيع، وتوفير أفضل الأصناف والخدمات ذات الحلول التنافسية والشاملة ذات الجودة العالية لإرضاء عملاءنا على جميع الأصعدة.

رسالتنا:
الوصول الى رضا الزبائن سواء على صعيد الخدمات أو جودة الأصناف المنافسة، بالإضافة إلى فريق العمل في الشركة وخلق بيئة عمل مناسبة وفريق ذو روح ويد واحدة.

رؤيتنا:
أن نكون نموذجاً يحتذى به ونكون الرقم الصعب في المجالات المختصين بها، وأن نكون شريكاً ناجحاً في التنمية والتطور المستمر للمجتمع.